10/2/11

البرايم الثالث من ديو المشاهير2

فتتحت الاعلامية دينا عازار البرايم الثالث من برنامج ديو المشاهير 2  مع الفنانة ميريام فارس الى جانب المشترك حبيب الحبيب فادّوا الاغنية الخليجية ” خلاني ” حصل بعدها حبيب على علامتي رفض ، وعلامة نعم .
أما الاطلالة الاولى للفنان عصام كاريكا على المسرح كانت الى جانب المشتركة هبة مؤدّين أغنية “ السلام عليكم ” وحصلت بعدها هبة على علامتي نعم وعلامة لا .
أدّت الفنانة ميريام فارس أغنية ” من عيوني ” من البومها الخليجي الجديد مع المشترك عمر الدين السعودي الذي حصل على علامتي لا وعلامة نعم . أما إطلالة الملحن اللبناني طارق ابو جودة على المسرح كانت مفاجأة للجميع حيث ارتدى قميص كتب عليها ” Yes No , No Yes , Wasil ” ، وغنّى الى جانب الفنان عصام كاريكا اغنية ” شنكوتي ” وحصل على ثلاث علامات نعم .
الضيف الثالث في البرايم الثالث من برنامج ديو المشاهير كان الفنان فادي اندراوس الذي غنّى والمشتركة الممثلة اللبنانية باميلا الكيك أغنية ” شدتني ” وحصلت على علامتي لا وعلامة نعم .

غنيلي ” أغنية طربية أعادت توزيعها الفنانة ميريام فارس ، أدّتها الى جانبها الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن ، وتألّقت في أدائها فحصلت على رضى جميع اعضاء اللجنة .
المشترك الممثل اللبناني كارلوس عازار غنّى الى جانب الفنان عصام كاريكا أغنية ” يا بنت السلطان ” وحصل على ثلاث علامات نعم .
الفنان فادي اندراوس طلّ للمرة الثانية على المسرح وغنّى الى جانبه المشترك سيف الدين أغنية ” طلعي مني ” وحصل على ثلاث علامات نعم .
اما المشتركة الاخيرة في البرايم الثالث من ديو المشاهير 2 ،  ديما الجندي من سوريا التي أدّت الى جانب الفنانة ميريام فارس أغنية “ تلاح ” وحصلت على علامتي لا وعلامة نعم .
لم تعلم دينا ان هذه الاغنية ستكون الاخيرة في مسيرتها الانسانية في ديو المشاهير ، وتفاجأت لدى إعلان إسمها كالمشتركة التي ستخرج من البرايم الثالث من ديو المشاهير . خرجت دينا الجندي حاملة امانة ب 5000 $ لجمعية الرعاية الخيرية للمسنين التي اختارت مساعدتهم .

0 comments:

Post a Comment